الخميس، 2 أغسطس 2012

سمية الخشاب: نقطة ضعفي البط المحشي

قالت الفنانة سمية الخشاب ان نقطة ضعفها هي البط المحشي
واضافت: أنا أستاذة في الطهي وعائلتي يلقبونني بملكة المطبخ ولن أخفي عليكم انني ضعيفة جدا أمام البط المحشي بالمكسرات الذي أقوم بتحضيره على المائدة الرمضانية خاصة في اليوم الأول لا استطيع مقاومته والكنافة بالمكسرات لذلك أكون في حالة رجيم طوال العام بسبب موائد رمضان، بحسب ما صرحت به الفنانة سمية الخشاب لجريدة الأنباء الكويتية.
هذا الى جانب أمي فهي نقطة الضعف الحقيقية لدي فلا أستطيع ان أراها أبدا حزينة وأحاول دائما جاهدة إسعادها، فهي كل شيء في حياتي، أمي وصديقتي، وأحيانا أشعر أنها ابنتي أتذكر انني كنت أقوم بتصوير أحد المسلسلات خارج القاهرة وانطلقت إشاعة بإصابتي أثناء التصوير فوجدت أمي منهارة وتطمئن علي وهي تبكي فما كان مني إلا انني قمت بترك مكان التصوير على الفور وعدت الى القاهرة حتى اطمئن عليها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق