الاثنين، 30 يوليو 2012

هند صبري: زوجي أحمد الشريف وابنتي عليا أهم من الفن ..فيديو

طلت الفنانة التونسية هند صبري بلوك مبهر وبسيط في لقاءها مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامجه “أنا والعسل ” على قناة الحياة الفضائية .

كانت هند صبري تتسم بالهدوء والرقي ، وحرصت على  الحديث باللهجة التونسية والمصرية في وقت واحد ؛ تجنباً للإنتقادات التي يمكن أن تتعرض لها بعد البرنامج .

في البداية حرص نيشان على  التقاط صورة مع هند صبري ، ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي  تويتر ، وعلقت هند صبري أنها تهتم بالتواصل مع محبيها  حيث تعطي لتويتر أكثر من حقه .

كشفت هند صبري عن عمرها الحقيقي ، حيث تبلغ 32 عاماً مؤكده أنّها لا ترى أي مشكلة في كشف عمرها الحقيقي لكنها في الوقت نفسه رفضت الحكم على الفنانات اللواتي يرفضن الكشف عن أعمارهن.

وعندما سألها نيشان  هل زوجك أحمد كان له ملحوظات أملاها عليها قبل ظهورها معه في البرنامج ، فردت هند صبري : أحمد قليل جداً في مشاهدتي ، ولم يمل علي شئ وأنه على علم وثقة في اختياراتي وحديثي .

وأكد أن  زوجها رجل الأعمال المصري الشاب احمد الشريف وابنتها عليا أهم شئ في حياتها ، حيث أنها تعتبر سلامها الداخلي  وسط الزحام والضغوط والثورات العربي أهم من الفن الذي اصبح الآن في المرتبة الثالثة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق