الأحد، 5 أغسطس 2012

حنان ترك تعتزل الفن.. بالفيديو

علنت الفنانة المصرية حنان ترك عن اعتزالها للفن نهائيا من خلال مداخلة تليفونية لها في برنامج “انا والعسل” مع الاعلامي اللبناني نيشان مساء امس الجمعة على قناة الحياة الفضائية، مؤكدة ان مسلسل “الاخت تريز” الذي يعرض حاليا هو اخر اعمالها الفنية.

وارجعت حنان ترك سبب اعتزالها الى تعارض الفن مع الحجاب، فالمحجبة لا يجب ان يلمسها احد على عكس ما يحدث معها في اعمالها الدرامية التي قدمتها بالحجاب، مؤكدة على انها تشعر بانها تساهم بفتنة الناس الذين يأخذونها قدوة لهم، وهي فتنة اكبر بكثير.

وقالت الفنانة المصرية انها اتخذت القرار بعد ان استمعت لحلقتها مع نيشان والتي تحدثت فيها عن الحجاب، وقالت انه يتعارض مع فنها، ومن ثم فقد قررت حسم الصراع نهائيا بين فنها والحجاب بالاعتزال وانها مرتاحة تماما لقرارها.

واضافت حنان ترك انها تشعر بان التمثيل الذي يتعارض مع الحجاب جعل من حجابها فتنة اكثر من عدم الحجاب، ولكنها رفضت القول بان الفن حرام، قائلة “كل شيء في الدنيا حلال واحنا اللي بنختار اسلوب تعاملنا مع كل شيء، فنجعل منه حلال او حرام وانا مش مفتي هيقول النهاردة ان الفن حرام”.

ونفت حنان ترك ان تكون ستتحول لداعية اسلامية، مشيرة الى انها درست علوم شرعية من اجل المعرفة ولكن فكرة الداعية الاسلامية كبيرة، لانها تحتاج لعلم كبير.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق