الثلاثاء، 31 يوليو 2012

شتوتجارت الألماني يفكر في التعاقد مع "شيكابالا"

قام أحد وكلاء اللاعبين المصريين المقيمين بالخارج بعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب خط وسط نادي الزمالك على مسئولي نادي شتوتجارت الألماني الذي أبدى اهتماما بضم اللاعب.

وأشارت صحيفة "الجريدة" الكويتية ، أن مسئولي شتوتجارت لم يتخذوا قرارا نهائيا بالدخول في مفاوضات مع الزمالك حتى الآن رغم اقتراب نادي الوصل الإماراتي من الحصول على خدماته بعد اتفاق نهائي مع الزمالك على إعارة اللاعب لمدة عام خاصة وأن شتوتجارت رفض مبدأ الإعارة وتمسك بالبيع النهائي.

محمد زيدان: "المال" ليس سبب انضمامي لـ"السماوي

أبدى اللاعب الدولي المصري محمد زيدان، سعادته بالاتفاق الذي توصل إليه مع نادي بني ياس الإماراتي للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد زيدان اليوم الثلاثاء أن انتقاله لبني ياس جزء من مخططاته الشخصية التي يهدف من خلالها إلى القيام بدور رئيسي في دعم الرياضة وقطاع الشباب على صعيد الوطن العربي، نافيا ما تردد في وسائل الإعلام بخصوص قيمة عقده مع النادي، ومؤكدا أن انتقاله كان لأسباب غير مادية.

وكان بني ياس والشهير بـ"السماوي" قد وقع مساء أمس الاثنين، عقدا لموسمين مع محمد زيدان اللاعب، وذلك بعد مفاوضات لم تستغرق سوى 3 أيام فقط، لينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإماراتي بداية من الموسم المقبل.

كبار النجوم في بيت عزاء والدة الفنان محمود عبد العزيز .. انتقادات لملابس غادة عبد الرازق .. شاهد الصور

توافد عدد كبير من النجوم والنجمات لتقديم واجب العزاء لمحمود عبد العزيز في والدته التي رحلت قبل أيام.

وقد ظهرت علامات التأثر والحزن  على النجم المصري، وحرص نجلاه كريم ومحمد على الوقوف إلى جوار والدهما طوال العزاء. وشهد الأخير حضور عدد كبير من الفنانين خصوصاً كبار النجوم الذين تجمعهم صداقة قوية بعبد العزيز أمثال نور الشريف، ومحمود ياسين، وصلاح السعدني، وفاروق الفيشاوي، وعزت العلايلي، وإيمان البحر درويش، ونقيب الممثلين أشرف عبد الغفور. كذلك، حرص النجوم الشباب على الحضور منهم محمد هنيدي، وهاني رمزي، وهاني سلامة، ووائل الابرشي، وسامي العدل ووحيد حامد. 

وتقدمت المذيعة وزوجة محمود عبد العزيز بوسي شلبي عزاء السيدات الذي شهد حضور عدد من النجمات صديقات الفنان المصري، كيسرا، وإلهام شاهين، وشهيرة، وليلى علوي، وميرفت أمين، ودلال عبد العزيز، وسهير رمزي، ورجاء الجداوي، وسميرة عبد العزيز، وبوسي وشقيقتها المعتزلة نورا التي حضرت رغم ابتعادها عن وسائل الإعلام.
 
بينما انتقد نشطاء على الشبكات الاجتماعية  ملابس التي ظهرت بها الفنانة غادة عبد الرازق واصفين ملابسها بملابس الفرح مع تغيير لون فقط !

يذكر أنّ محمود عبد العزيز اضطر لترك تصوير مسلسله الجديد "باب الخلق" وسافر إلى الإسكندرية لزيارة والدته التي كانت ترقد في العناية المركزة ورحلت في يوم وصوله. 

شاهد الفيديو : الداعية خالد عبد الله لهالة فاخر سافلة وممثلة درجة ثالثة

اعتبرت الفنانة هالة فاخر أن الهجوم والسباب الذي انهال به عليها الداعية خالد عبد الله ليس إهانة في حقها فقط وإنما في حق جميع الفنانين مطالبة نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور بضرورة التحرك. وقالت هالة: "إذا كان خالد عبد الله إعلاميا فلا يصح أن يتفوه بهذه الألفاظ وإذا كان داعية عليه أن يتكلم بأخلاقية أكثر من هذا، والإهانة ليست موجهة من التيار الإسلامي ولكن من خالد نفسه وعلى نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور أن يدافع عني ولو ماعملش كده لا يصح أن يقعد على الكرسي".

وكان خالد قد علق فى برنامجه بقناة "الناس" على مقطع مسجل لهالة في برامج الصحفي مجدي الجلاد، وهي تقول فيه انها لا تعرف الرئيس محمد مرسى ولكنها تحب المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق كما سخرت من النائب ممدوح إسماعيل، وهو ما أغضب خالد وجعله يقول عليها انها "سافلة وممثلة درجة تالتة ومحدش رباها، ولو كانت قالت ذلك فى عهد مبارك لكانت "خدت بالجزمة على دماغها، وأن النائب ممدوح إسماعيل الذى سخرت منه أشرف منها 100 مرة وكان يدافع عن الحق ولا يقوم بعمل إعلانات سمنة كما فعلت هى، وأنها ستعرف من هو مرسي خلال الأيام القادمة".

ولم يفلت من هجوم خالد الصحفي مجدي الجلاد حيث قال خالد عنه انه كان قليل الأدب خلال الحلقة وهو "عشنق" أي طويل ذو قفا عريض، انت اداة امن الدولة في تاريخ مبارك".

دينا: الرقص الشرقي كفاح

أكدت الراقصة دينا أن الفرق كبير بين الرقص والإثارة، مشيرة إلى أنه يمكن التفريق بينهما من المشاهد الناضج، وليس السكران "على حد تعبيرها".

وقالت دينا خلال استضافتها في برنامج "أنا والعسل" الذي يقدمه نيشان على قناة الحياة، يمكن أن يكون الكبت الجنسي سببا في الخلط بين الاثارة والرقص حيث يصبح رقصي بالنسبة للمشاهد "المريض" يخاطب رغبته وليس فنه".

واعتبرت دينا ان العمل في الرقص هو كفاح لان المجتمع العربي عقله لن يتغير، لكن الذي يميزني عن باقي الراقصات أن النساء يحبون فني ولبسي".

وعن بدل الرقص المثيرة التي ترتديها قالت دينا: بدلة الرقص هي ذاتها منذ زمن طويل لكنني طورتها ببعض الموضة، مشيرة أنها لم تخترعها لأن بدل الرقص منحوتة على جدران المعابد الفرعونية، وكل ما فعلته أنها طورتها.

وأوضحت دينا، أنها ترتدي البدلة وتغير في شكلها حسب الموضة، فلو كانت الموضة قصيرة فترتديها قصيرة، وعن لقب "راقصة مصر الاخيرة" قالت دينا: "انا حزينة لهذا اللقب لان الرقص الشرقي هو فن كبير وغيابه عن الساحة امر غير مقبول

ميريام فارس: أبي كان مدمن قمار وصحفية لمست أماكن حساسة من جسدي

كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أنها عاشت طفولة بائسة لأن والدها كان مدمن قمار، مشيرة إلى أن والدتها كانت تحاول أن تخلص والدها من هذه الآفة، بينما كانت على الناحية الأخرى تسعى لحماية بناتها الثلاثة وتربيهم تربية صالحة.

ميريام قالت -وهي تبكي لتذكرها هذه الفترة من عمرها- إنها تمردت على الواقع ودعت والدتها إلى ترك المنزل لتلتحق بعد ذلك بمدرسة داخلية هي وأختها.

الفنانة أكدت أنها رغم أنها ترقص وتمرح طوال الوقت إلا أنها تحاول أن تحافظ على قيمها الشرقية وقالت: "أنا بنت محافظة على القيم والعادات اللبنانية والشرقية، فأنا إن أردت الخروج من بيت أهلي لن أخرج منه إلا إلى بيت زوجي".

وعن الحديث المتكرر عن جسد ميريام قالت الفنانة –خلال استضافتها في برنامج "أنا والعسل" مع الإعلامي نيشان-: "هيدا شكلي والله خلقني هيك شو بعمل؟"، وتذكرت سؤال إحدى الصحفيات المقربات منها عن جسدها، وطلبت منها لمس بعض الأماكن الحساسة في جسدها، فما كان من ميريام إلا أن وافقت وعندها اقتنعت الصحفية، بأن الموضوع طبيعي.

كيم كاردشيان: أنا أكثر شهرة من جنيفر أنيستون وأنجلينا جولى

قالت نجمة التليفزيون الأمريكى كيم كردشيان، إنها أكثر شهرة من جنيفر أنيستون وأنجلينا جولى وجينيث بالترو مجتمعين.

وذكر موقع “ريدار” الإلكترونى عن كردشيان قولها، لأحد أصدقائها، إنها أصبحت من أكثر نجمات هوليود شهرة، متناسية أنها ليست نجمة سينمائية، وأن “شهرتها ترجع إلى أسباب خاطئة”.

وتعتقد كيم أيضا أنها أضاعت وقتها مع لاعب كرة السلة الأمريكى الشهير كريس همفريز، الذى تشعر أنه لم يكن شهيراً بالقدر الذى يستحقها، وأنها ارتكبت خطأ كبيرا وأضاعت وقتها فى زيجة لم تدم أكثر من 72 يوماً.

ويقول أصدقاء كردشيان – 31 عاما – إنها أفصحت لهم بأنها سوف تصلح من غلطتها بالزواج من صديقها نجم موسيقى “الراب” كانى وست، الذى أهدته فى عيد ميلاده الـ35 سيارة لمبرجينى، تبلغ قيمتها 380 ألف دولار، ووصف النقاد هذا التصرف بـ”الجنون”، قائلين، “إنها تظن نفسها جنيفر أنيستون”.

وكانت كيم أعربت، خلال حلقة من برنامج كلوى ولامار على قناة “إى”، عن رغبتها فى الترشح لمنصب عمدة مدينة جلينديل فى كاليفورنيا، وقالت إنها قررت الترشح لهذا المنصب، غير أنها أشارت إلى أن الأمر يستلزم أن يكون لها منزل فى المدينة، لذا ستسعى لشراء منزل بها.
وعلى مدار حياتها، كانت كيم كاردشيان، التى تعمل أيضاً عارضة أزياء، موضوعا أساسيا للكثير من الفضائح، وسارت على درب الشهرة بعد ظهورها عام 2007 فى أحد الأفلام الإباحية، وتعيش منذ تلك اللحظة فى خيالات النجومية، معتقدة حسب وصفها أنها أصبحت أكثر شهرة من العديد من مشاهير هوليود.

الاثنين، 30 يوليو 2012

دعم مرسي غزة بالكهرباء يثير سخط المصريين الغارقين في الظلام

حرب ضروس تدور رحاها في كل ركن في مصر يحتمل التفكير والنقاش والجدل، إذ وجد المصريون أنفسهم منجذبين بعيداً من العراك الفكري اليومي، النابع من حراكهم المادي الناجم عن انقطاع الكهرباء وتوقف المياه وانتشار البلطجة وذيوع فوضى المرور ونقص الوقود... ومنغمسين تماماً في غزة.

ورغم أن المصريين غارقون منذ عقود في ملف الأزمة الفلسطينية ومنغمسون منذ سنوات في أزمة الحصار المفروض على غزة، إلا أنهم وجدوا أنفسهم يغوصون في مشاكل غزة من دون سابق إنذار. التقارب المصري-الغزاوي الحادث منذ تولي الرئيس محمد مرسي مقاليد الرئاسة، ألقى بظلاله على واقع الحياة اليومية في مصر، الرازحة تحت ضغوط ومشاكل يومية خانقة، ففي وقت يعاني فيه ملايين المصريين انقطاعَ التيار الكهربائي، فوجئوا بأن الرئيس اتفق مع رئيس حكومة «حماس» في قطاع غزة إسماعيل هنية على إنهاء أزمة الكهرباء في غزة على ثلاث مراحل، على أن يبدأ تنفيذها فوراً.

وإذا كان من الطبيعي أن ينقسم المصريون إلى مؤيد ومعارض للدكتور مرسي وسياساته، إلا أن ما لم يكن في الحسبان أن تكون غزة عاملاً من عوامل السخط أو الرضا على سياساته، بعدما ظنت الغالبية أنه سيكون غارقاً وفريقه في حل الأزمات الداخلية العاتية، فإذ به يبادر إلى حل الأزمات الداخلية العاتية، لكن... في غزة.

بعضهم حاول الإمساك بالعصا من المنتصف، فالمصريون -بغض النظر عن الأنظمة السياسية- متضامنون مع غزة على طول الخط، لكن هذا لا يعني أن يتم تجاهل المشاكل الخانقة المصرية من أجل حل مشاكل غزة. كثيرون يرفعون شعار «ما يحتاجه بيتك يحرم على الجامع»، لا سيما في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية والخدمية المتدنية التي يعاني منها المصريون. أولئك يرفعون شعار «مصر وغزة يد واحدة، لكن الأولوية لأهل البلد».

آخرون يدافعون دفاعاً شرساً عن أي قرار يتخذه الرئيس أو مكتب الإرشاد في جماعة «الإخوان المسلمين» حتى وإن كان وضْعَ غزة على رأس قائمة الأولويات وتقديمَها على الملفات المصرية، فهم يؤكدون، عبر مئات التغريدات والمشاركات العنكبوتية، أن الخطوات التي يتخذها مرسي ومكتب الإرشاد تجاه غزة صحيحة مئة في المئة، وهم في ذلك يتراوحون بين الترغيب والترهيب، فيذكرون بأن «دعم غزة واجب وطني وإسلامي وحفاظ على الأمن القومي المصري، شئتم أم أبيتم»، ثم يَصِمُون مَن ينتقدون دعم مرسي لغزة بالوقود بأنهم «مغيبون، لأنهم يعتقدون أن في إمكاننا أن نعيش وحدنا». وهناك مَن مَالَ إلى الترغيب، عبر نداءات لـ «المصريين المعارضين تقديمَ المساعدات لغزة، ألاّ يخلطوا بين معارضتهم الإخوان ومرسي من جهة، وبين موقفهم من إخوانهم في غزة والذين هم في أمس الحاجة إلى المساعدة».

أما الفريق الثالث، فهو ذلك الذي فشل في سياسة الإمساك بالعصا من المنتصف، ولم ير سوى انغماسه في مشاكل آخذة في التفاقم من دون بادرة حل منطقي. ويبدو أن أولئك فهموا برنامج الرئيس في حل المشاكل اليومية في ضوء ما يتم التصريح به من العودة إلى المروحة الخوص (وسيلة تهوية بدائية) وقطع الكهرباء اختيارياً لمدة ساعة يومياً، والمشاركة بمكنسة ودلو لتنظيف الوطن، وتطبيق العدالة الاجتماعية بالحب... وغيرها من الخطوات التي لم تصاحبها سياسات وحلول منطقية بعد.

وتداول الفريق الغاضب دعوات إلى عدم سداد فواتير الكهرباء، المقطوعة أصلاً، طالما يتم تصديرها إلى الغير. ويقول منشور يتم تداوله على «فايسبوك»: «لا تسدد فاتورة الكهرباء، لأنك لست مواطناً درجة ثالثة. تنقطع عنك الكهرباء وتزيد أسعارها وتذهب إلى غزة مدعمة. تسدد رسوم نظافة وتعيش وسط أطنان من القمامة. أطفالنا يموتون في المستشفيات التي تنقطع عنها الكهرباء. مصانع وشركات تخسر البلايين بسبب انقطاع التيار. رئيسك يطلب منك ألا تشغل المروحة والغسالة والثلاجة، وكل ذلك من أجل إنارة غزة. نموت نموت وتحيا غزة».

دعوة أخرى وجّهها أحدهم عبر «تغريدة» موجَّهة إلى الرئيس مرسي ليجول في أرجاء مصر ويرى بنفسه أن عائلات مصرية كثيرة تعيش في أوضاع أسوأ بكثير من تلك التي يعيش فيها أهل غزة.

ومال البعض إلى الفكاهة حتى في أكثر الظروف ظلاماً وانقطاعاً للكهرباء، فبشر أحدهم بأن «إسرائيل والأردن منورون بغاز مصر، والأردن منورة بكهرباء مصر، وغزة منورة بسولار مصر، وسيارات غزة منورة بوقود مصر، أما مصر فمنورة بأهلها»، فيما نشر شخص مستاء صورة لرجل يبيع مواقيد تعمل بالكيروسين وعلق عليها بأنها الشحنة الهدية التي وصلت لإنارة مصر هدية من أهل غزة لشكر المصريين على الكهرباء التي أرسلوها إليهم.

وتوقع آخر أن يتم إقراض الأهرامات الثلاثة لغزة من أجل تنشيط السياحة هناك. وترددت أنباء عن أن «أحد سكان غزة طلب سندويتش شاورما دجاج ولم يصل بعد، وسيتظلم أمام القصر الرئاسي في مصر الجديدة». لكن الأكثر مدعاة للقلق هو أن «شكاوى المواطنين في غزة تتزايد من بطء أداء الرئيس الجديد واستمرار مشاكلهم رغم مرور ما يزيد على ثلاثة أسابيع على توليه الرئاسة». لكن حين تعود التغريدات والمشاركات العنكبوتية إلى مصر، تفاجئ بانقطاعها وبرسالة مقتضبة تقول: «حان الآن موعد قطع الكهرباء حسب التوقيت المحلي لمشروع النهضة»، وهو اسم البرنامج الانتخابي للرئيس وجماعته.

عكاشة: رئيس الوزراء المصري من أصل فلسطينى ومتزوج من شقيقة أسماعيل هنية !

فى مفاجأة جديده له , كشف الأعلامى توفيق عكاشة فى لقاء خاص اليوم عن بعض الأسرار التى تخص " هشام قنديل " ,رئيس الوزراء الحالى, مشيرا إلى كونه من أصل فلسطينى و متزوج من شقيقة  " أسماعيل هنية " رئيس حكومة الفلسطينية بغزة وهو الأمر الذى يفسر أنقطاع التيار الكهربائى و خلل فى نسبة المياه التى تصل المنازل فى غالبية محافظات الجمهورية بعد موافقته على قرار الرئيس محمد مرسى بأمداد أخوان غزة بالماء والكهرباء وتفضيلهم على أهل بلده نظرا لأرتباطهم بمصالح كبرى مع " الجماعة " . !

وعن تظاهرات بعض العمال فى مصنع سيراميكا كليوباترا أوضح عكاشة أنها خطة مدبرة من  العمال الأخوان بالأشتراك مع حركة 6 أبريل لضرب الأقتصاد فى مقتل  و تدمير أمبراطوريات رجال الأعمال فى كافة المصانع التابعة للقطاع الخاص ,فكانت البداية مع محمد أبو العينين وذلك لكى تخلو الساحه أمام خيرت الشاطر وحسن مالك فى أحتكار السيراميك والحديد وكافة السلع الأقتصاديه الهامة ومن ثم يستطيعون التحكم بسهوله.

واشنطن تنتقد منع ارتداء البرقع في فرنسا وبلجيكا

نددت الولايات المتحدة اليوم الاثنين بتنامي العداء تجاه المسلمين في أوروبا، وانتقدت خصوصا القوانين التي تمنع ارتداء البرقع في فرنسا وبلجيكا، وذلك في تقرير لوزارة الخارجية الأمريكية حول الحريات الدينية في العالم.

وفي هذا التقرير الشامل للعام 2011، تنتقد واشنطن مصر لتقصيرها في منع الهجمات التي تستهدف المسيحيين الأقباط، كما نددت بتنامي "المعادات للسامية" وبـ"التدهور الملحوظ للحريات الدينية في الصين.

ولفت التقرير إلى "أن البلدان الأوروبية باتت متنوعة أكثر فأكثر من النواحي الاثنية والعرقية والدينية. وهذه التطورات الديموغرافية تترافق أحيانا مع تنامي الكره للأجانب والمعاداة للسامية ومشاعر العداء للمسلمين".

وشددت وزارة الخارجية الأمريكية أيضا على "العدد المتزايد من البلدان الأوروبية، بينها بلجيكا وفرنسا، التي تؤثر قوانينها المفروضة على طريقة اللباس بشكل سلبي على المسلمين"، في إشارة إلى القوانين الأوروبية التي تمنع ارتداء النقاب أو البرقع.

ففي فرنسا أقر البرلمان في سبتمبر/ايلول 2010 قانون يمنع إخفاء الوجه في الأماكن العامة، وبدأ تطبيقه في ابريل/نيسان 2011، وقبل انتخابه تعهد رئيس الجمهورية فرنسوا هولاند بإبقاء "القانون المتعلق بالبرقع". وتبنت بلجيكا تشريعا مماثلا في أيلول/تموز 2011.

والأسبوع الماضي دعا مفوض حقوق الإنسان في المجلس الأوروبي نيلز موزنيكس الحكومات الأوروبية، مشيرا إلى باريس وبروكسل، إلى "التخلي عن القوانين والتدابير التي تستهدف خصوصا المسلمين".

وبصورة عامة تناول تقرير وزارة الخارجية الأمريكية، الذي هو الأول من نوعه منذ اندلاع ثورات الربيع العربي، الحريات الدينية في 2011 و"انعكاسات عمليات الانتقال السياسي والديمغرافي على الأقليات الدينية وتأثير النزاعات على الحرية الدينية".

وبعد أن رحبت الخارجية بـ"الانتقال الديمقراطي" الحاصل في "شمال إفريقيا والشرق الأوسط" خصوصا في تونس وليبيا ومصر، ذكرت الوزارة بأن "وضع الأقليات الدينية في هذه البلدان تتصدر الأحداث".

وأشار التقرير إلى أن الولايات المتحدة تتخوف حالياً من "التوترات المتفاقمة بين أولئك الذين تعرضوا للقمع منذ زمن طويل ويطالبون بمزيد من الحرية، وأولئك الذين يخشون التغيير".

وعبرت واشنطن أيضا عن قلقها بشكل خاص على مصير الأقليات "البهائية والصوفية في إيران، والمسيحيين في مصر، والمسلمين في بلدان عدة (بما في ذلك أوروبا)، والبوذيين التيبتيين، والمسيحيين والمسلمين الاويغور في الصين، واليهود في العديد من الأماكن في العالم".

إلى فرقة ناجي عطا الله : كفى استهبال واستهزاء !

تابع الجميع وبشغف غير مسبوق مسلسل "ناجي عطا الله" وبطله الفنان الكبير عادل إمام , المسلسل والذي يدور حول طريقة سرقة بنك إسرائيلي من قبل عطا الله وفرقته المكونة من ممثلين شباب , وعلى الرغم من كم الاستهبال الغير مسبوق في طريقة تفكير المخرج ووالده والمؤلف في سرقة البنك مقارنة بمسلسلات وأفلام بوليسية محبوكة بشكل لا يُقارن مع ناجي بيك ! لست بصدد انتقاد أو وضع ملاحظات على فكرة المسلسل وطريقة اخراجه وتمثيله فالنقّاد كُثر ولست ناقداً كي أقوم بهذا الدور .
المزعج في المسلسل هو طريقة تفكير ناجي عطا الله وفرقته من مؤلف ومخرج وسيناريست بإظهار مدينة غزة وكم المعلومات الخاطئة في المسلسل , أوجزها على عُجالة وأتمنى أن تصل رسالة للمخرج والمؤلف وكذلك عادل إمام أن مسلسلكم إن استمر على هذا المنوال فهو فاشل بكل المقاييس , فغداً لبنان وبعدها العراق والصومال سينتقدوكم إن مثّلتم وألّفتم طريقة حياة الناس في الدول تلك حسب مزاجكم ورأيكم . وكان من الواجب عليكم أن تأتوا بأي شخص من "غزة" ليعطيكم طريقة حياة وتفكير الناس فيها .
1.نبدأ بالحلقة العاشرة والتي تم تهريب ناجي وفرقته من النفق "المصري - الغزّي" , وكان بانتظار التهريب اشخاص من ملل والوان واشكال مختلفة , لا يعرف المخرج ولا المؤلف ولا اي شخص من الممثلين ان الافارقة الزنوج والبيض والاتراك لا يتم تهريبهم الى غزة ليدخلو اسرائيل بل يتم تهريبهم عبر الحدود المصرية مباشرة , لكن يبدو ان "ناجي بيك" لا يريد كسب "زعل" الحكومة والرئاسة والمؤسسات الامنية عندهم ولكن غزة "ملطّة" له ولفرقته فقرر ان يتم تهريبه الى غزة .
يا سيد عادل إمام لو كان التهريب الى اسرائيل بتلك السهولة التي اشرت اليها لوجدنا يوميا عشر انفجارات في تل ابيب ومثلها في اسدود وضعفها في حيفا , لكنك لا تعرف أن شخصين فقط استطاعا الدخول الى اسرائيل منذ 12 عاما ً وفجّرا نفسيهما في ميناء اسدود وعلى اثرها اغتالت اسرائيل "احمد ياسين والرنتيسي" , ولكن عند عطا الله وفرقته فان التهريب من غزة الى اسرائيل سهل للغاية ! .

2 . ناجي وفرقته صوّروا غزة واهلها بانهم من العصر الحجري والحقيقة عكس ذلك , فغزة يملأها العمران وتملأها السيارات "الحديثة" ويملأها كل شيء حديث في العالم وأعتقد قبل "مصر" لأن اقتصادنا معتمد على "اسرائيل" !

3. ناجي عطا الله طلب من فرقته ان يكونوا على دراية بما يحصل حولهم عندما أجابوه بعدم معرفتهم بما يحصل بين حماس وفتح وكان من الأولى له أن يعرف هو ما يحصل في قطاع غزة .

4. ناجي عطا الله أعطى انطباع للعالم كله ان اهل غزة جزء من "صعايدة مصر" وهذا كلام مردود عليه فأهل غزة وسكانها "لاجئين ومواطنين" لهم أصول معروفة ولا يمتوا بأي صلة إلى صعايدة مصر "مع احترامنا لهم" عدا بعض العائلات البدوية والتي نكن لها كل الاحترام والتقدير في غزة .

5. ناجي عطا الله أعطى انطباع للعالم كله ان غزة منغلقة على ذاتها وكأن من يحكمنا "المحاكم الاسلامية في الصومال" وهذا كلام عار عن الصحة فغزة بها الكل , بها المحجبة والمنقبة وبها المتحررة ولكن لا نصل ولن نصل لدرجة التحرر المصري فغزة كل ما يحصل بها معروف فالجميع يعرف الجميع وكل النسيج المجتمعي مرتبط ببعضه البعض .

6 . عادل امام وفرقته ذهبوا الى الشجاعية وقاموا بضرب أحد الأشخاص وجره ليعتذر لـ"نسيبه" حسب المسلسل , لا يعرف ناجي بيك أنه في غزة لا يتجرأ أي شخص غريب على مهاجمة عائلته او التدخل لفض الاشكاليات , فصوّر في مسلسله أنه قام بضرب "ابن الشجاعية" وأنه قام بتقديم "الجميل" لمن يجلس عنده , وبالأصل من يجلس عنده ناجي عطا الله لو كان الاخراج والمؤلف يعرفون غزة وطباع أهلها سيطرده إن قام بعمل ما قام به ناجي وفرقته , لأن مثل"أنا وأخويا على الغريب" يُطبّق في غزة بحذافيره !.

7 . اللهجة الغزيّة مفقودة في المسلسل كاملاً ولا تمت للهجة أهل غزة بصلة , اللكنة التي تحدث بها ابطال المسلسل لفلسطينيي لبنان وليست لأهل غزة .

ما سر حقد عادل إمام على غزة ووضعه صورة "الجلافة والعصبية والتخلف والرجعية" لمتابعي مسلسله وهل ما قام به مقصود ؟ نتمنى أن تكون الإجابة "لآ"

رزان مغربي تشترط 2 مليون للعودة للحياة

اشترطت الفنانة رزان مغربي لكي تعود للعمل بقناة الحياة لتقديم احد برامجه والذي يبني الديكور الخاص به بمدينة الإنتاج الاعلامي حاليا ان تحصل على 2 مليون جنيه خالية من الضرائب على ان يتحمل الضرائب قناة الحياة بحسب البشاير.
وهو الأمر الذي رفضه المسؤولين بقناة الحياة ولهذا ارجأوا الكلام الى جلسة قادمة لإقناع الفنانة اللبنانية رزان مغربي او البحث عن بديل وهي الآن تقيم بمصر بصفة شبة دائمة وفي نفس الوقت تقرأ سيناريو لأحد الأفلام السينمائية الجديدة التي من المفترض البدء في تصويرها بعد عيد الفطر

لمار فنانة سعودية تشبه مي نور الشريف

نفت الفنانة السعودية الشابة لمار ما تردد حول كونها ابنة الفنان المصري نور الشريف وبوسي، وبذلك تكون شقيقة ابنتهما الفنانة الشابة مي نور الشريف .

وقالت لمار التي تعتبر من الوجوه الجديدة التي يقدمها مسلسل “كلام الناس” المعروض على القناة الأولى للتليفزيون السعودي إن وجه  الشبه بينها وبين مي نور الشريف يعتبر من  قبيل المصادفة البحتة.

كما نفت لمار  أيضا الشائعات التي ترددت حول عن تدبير بعض الفنانات المشاركات في مسلسل “كلام الناس” مكائد ضدها بسبب تألقها السريع، مؤكدة أن لا مكان في الدراما السعودية للضغائن والمكائد .

وحول مشاركتها في المسلسل قالت لمار إنها سعيدة للغاية بهذه التجربة التي تضم صفوة نجوم الدراما السعودية، واعتبرت أن تجربتها في المسلسل تضعها على سلم النجومية.

هند صبري: زوجي أحمد الشريف وابنتي عليا أهم من الفن ..فيديو

طلت الفنانة التونسية هند صبري بلوك مبهر وبسيط في لقاءها مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامجه “أنا والعسل ” على قناة الحياة الفضائية .

كانت هند صبري تتسم بالهدوء والرقي ، وحرصت على  الحديث باللهجة التونسية والمصرية في وقت واحد ؛ تجنباً للإنتقادات التي يمكن أن تتعرض لها بعد البرنامج .

في البداية حرص نيشان على  التقاط صورة مع هند صبري ، ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي  تويتر ، وعلقت هند صبري أنها تهتم بالتواصل مع محبيها  حيث تعطي لتويتر أكثر من حقه .

كشفت هند صبري عن عمرها الحقيقي ، حيث تبلغ 32 عاماً مؤكده أنّها لا ترى أي مشكلة في كشف عمرها الحقيقي لكنها في الوقت نفسه رفضت الحكم على الفنانات اللواتي يرفضن الكشف عن أعمارهن.

وعندما سألها نيشان  هل زوجك أحمد كان له ملحوظات أملاها عليها قبل ظهورها معه في البرنامج ، فردت هند صبري : أحمد قليل جداً في مشاهدتي ، ولم يمل علي شئ وأنه على علم وثقة في اختياراتي وحديثي .

وأكد أن  زوجها رجل الأعمال المصري الشاب احمد الشريف وابنتها عليا أهم شئ في حياتها ، حيث أنها تعتبر سلامها الداخلي  وسط الزحام والضغوط والثورات العربي أهم من الفن الذي اصبح الآن في المرتبة الثالثة .

احمد عز : أنا فاشل في الحب

صرح الفنان المصري احمد عز أنه فاشل في العلاقات العاطفية ، على الرغم من أنه يهتم كثيراً بالشخص الذي يحبه حينما يبدأ علاقة عاطفية .

وأوضح احمد عز أن علاقاته العاطفية لا تكتمل لأسباب كثيرة، أهمها أنه شخصية قلقة دائماً يفكر في عمله كثيراً، أكثر في حياته العاطفية، وهو المر الذي لا تستطيع اغلب الفتيات تحمله .

وكشف احمد عز أنه وقع في الحب ثلاثة مرات ، وكان يتمنى أن تكتمل العلاقة بالزواج .
وأكد احمد عز أن شخصيته صعبة وأسلوب تفكيري غريب ويعيش في قلق دائم.

فيس بوك لـ"متعب": منك لله فطرت 80 مليونا


شن زائرو التواصل الاجتماعى "فيس بوك" هجوما حادا على عماد متعب مهاجم المنتخب الأوليمبى بسبب إضاعته عدة فرص مؤكدة أهمها انفراد بالمرمى خلال مباراة منتخبنا مع نيوزيلندا فى الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بأوليمبياد لندن والتى انتهت بالتعادل 1-1.

وحمّل "الفيسبوكيون" متعب مسئولية التعادل وتضاؤل فرصة الفراعنة فى التأهل عن المجموعة بعدما أصبح رصيدهم نقطة واحدة.

واختلفت التعليقات بين "يا متعب غور في داهية وريحنا يا سيدي"، و"خد ثواب إفطار 80 مليونا على الأقل" و"منك لله اللاعيبة صايمة والشعب كله فطر".


فضائية تنبه إلى الألفاظ غير اللائقة في المسلسلات قبل عرضها


في سابقة هي الأولى من نوعها بدأت إحدى القنوات الفضائية بوضع تنويهات مكتوبة على الشاشة قبل عرض الأعمال الدرامية التي تحتوي على جمل وألفاظ غير لائقة ضمن سياقها الدرامي.

وحسب موقع "بوابة الأهرام" فالتنويه الذي تعرضه قناة "سي بى سى دراما" قبل عرض هذه الأعمال وفي جميع مواعيد إعادتها نصه "يحتوي هذا العمل على جمل وألفاظ ضمن السياق الدرامي قد يراها البعض غير لائقة لذا لزم التنويه".

واتخذت القناة هذا القرار بعد أن اتضح في الأسبوع الأول لرمضان أن وجود
بعض الجمل الحوارية غير اللائقة في بعض الأعمال الدرامية، قد أثار انزعاج الكثير من المشاهدين، كما رصده كثير من النقاد وطالبوا بوجود تنويهات تحذيرية كما يحدث في قنوات التلفزيون بالخارج.

وأكد المسؤولون في القناة أن اتخاذ هذا القرار يأتي احتراماً للمشاهدين، وفي الوقت نفسه حفاظاً على الأعمال الفنية التي لا يجوز الحذف منها لأن ما يرد فيها من عبارات في الحوار هو ضمن السياق الدرامي وطبيعة الشخصيات التي يتم تجسيدها


لبنانية تعتمر بملابس إحرام "الرجال" فتسبب أزمة كبيرة ! .. صورة


تفاجأ المعتمرون بالحرم المكي الشريف وقوات الامن السعودي بفتاة لبنانية ترتدي ملابس الاحرام الخاصه بالرجال لأداء مناسك العمره .

وقد ادت هذه الحادثه إلى أزمه خانقه بمكان وجود الفتاة ، مما اضطر قوات الأمن لوضع العباءة عليها سترا لعورتها ، مدعية انها لا تعلم ان هذا اللباس للرجال فقط .


يسرا: مرجعيتي الدينية للأزهر


أوضحت الفنانة يسرا من خلال لقائها ببرنامج كرسي في الكلوب مع لميس الحديدي على قناة سى بى سى أنها تعودت علي تلفي النقد و لا يحزنها هذه الأهانات و النقد و اعتبرت أن هذه الأهانات و النقد تساعدها علي زيادة نجوميتها و ارتفاعها.
و أعلنت يسرا أنها سعيدة لتعاملها مع السبكي من خلال فيلم جيم أوفر و قالت: أنه شخصية ذكية و له توليفة لكل جمهور السينما مؤكدة أن الفيلم نجح و أثار أعجاب العديد من جمهورها و أن أغنية الفيلم استحوذت علي أعجاب العديد و موضحة أن جرأة أداء الأغنية في هذا الفيلم هو عادي لأن هذا مهنتها.
و أشارت إلي أنها ترفض الحديث في السياسة و لكنها ترفض تلويث الدين بالسياسة مؤكدة أن مرجعياتها الدينية الإسلامية الوسطي تعود للأزهر الشريف معلنة حزنها لما حدث لعادل أمام في قضية ازدراء الأديان مؤكدا أن الأدوار التي قدمها عادل أمام هي نماذج حقيقية من المجتمع




هيفاء وهبى لصفوت حجازى : أنا محترمة غصبا عنك


طلب الإعلامى نيشان فى برنامج أنا والعسل من الفنانة هيفاء وهبى أن تعقب على أقوال الداعية الإسلامى صفوت حجازى ضدها حيث قيل أن صفوت حجازى قال منذ فترة: على هيفاء وهبي أن تتقي الله وتتوب إليه وتنتهي عن ما تفعله من التعري وإظهار مفاتن جسدها لأن ذلك مما يغضب الله مؤكدا في الوقت ذاته أن ما تقدمه لم يعد مرحبا به في مصر وأنها عليها أن تعيد حساباتها إذا أرادت أن تستمر إقامتها في مصر الفترة المقبلة
فردت الفنانة هيفاء وهبى على تصريحات الداعية الإسلامى صفوت حجازى : أنا محترمة غصبا عنك وقالت أنه ليس لديه سلطة حتى يتحدث عنها بهذا الشكل ولا يحق له أن يقول ذلك عنها.
وتساءلت الفنانة هيفاء وهبى لا أعرف لماذا يركز معى إلى هذا الحد لماذا تارك كل هالعالم وبيحكى عليا يمكن فيه واحدة وازاه عليا ولا حاجة
ودعت الفنانة هيفاء وهبى الداعية صفوت حجازى أن يشاهد مسلسلات رمضان والتى بها مشاهد إباحية والتى لم تشارك بها وكررت أكثر من مرة عليه أن يشاهدها وهو صائم مشيرة إلى أن بعض هذه المسلسلات الجريئة تعرض فى الوقت الذى يحكم فيه الإخوان مصر وأنها لم يكن لها مثيل فى الجرأة من قبل.
وكانت هيفاء تتحدث بشكل غاضب للغاية وأضافت لماذا يتحدث عنى بهذا الأسلوب المتدنى من الكلام قائلة: إن صفوت حجازى لا ينتمى لجماعة الإخوان والتى لم يصدر فى حقها منهم مثل هذا الحديث